لو سمحت خسارة الشحوم بالبطن في اسرع وقت شو طريقة مثالية؟..وانا العب نادي حديد هلق اكل السردين بكميات كبيرة يؤثر على الوزن باعتباره يحوي زيت النباتي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزي التزم مع اخصائي تغذيه لتحديد حصصك اليوميه التي تناسب المجهود الرياضي الذي تقوم به . 0 2019-01-06 17:20:31
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
بالإضافه أنه غني جدا بالبيورين و قد يسبب مرض النقرس لك 0 2019-01-06 17:19:42
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
خسارة الدهون تعتمد علي نمط حياة سليم نوم منتظم أكل صحي ممارسة الرياضة بشكل منظم. ..السردين طعام صحي جدا لغناة بالأوميجا 3 لكن يفضل تناول 150 جرام مرتين بالاسبوع مع الاهتمام بباقي أنواع الطعام 0 2019-01-05 09:42:51
الدكتور محمد خيري
تغذية