لو سمحت يا عاوزه علاج لتخسيس البطن وتحديدا البطن السفلي
لو سمحت يادكتور عاوزه علاج لتخسيس البطن وتحديدا البطن السفلي
إجابات الأطباء على السؤال
الحمية تعمل على فقدان الدهون من جميع أجزاء الجسم. لذلك انصحك بممارسة التمارين الرياضية وبالاخص تمارين المعدة. وبشكل عام يجب ان تحرصي على الالتزام بنظام غائي سليم: 1. الاكثار من الخضراوات 2. حصتين فواكه يومياً 3. تناول الحليب ومنتاجاته قليلة الدسم 4. الاكثار من البقوليات 6. تجنب المشروبات الغازية والحلويات 7. قللي استخدام الدهون والزيوت اثناء الطبخ 8. تناولي الاسماك مرتين على الاقل في الاسبوع 9. قللي من استخدام الاملاح والمعلبات 10. تناولي اللحوم منزوعة الدهن والجلد 11. احرصي على تناول 3 وجبات رئيسية بينها 3 وجبات خفيفة 12. لا تنسي وجبة الافطار 1 2015-10-16 21:25:56
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية