لو سمحتو ابي اسال انا وزني وحاولت اسوي رجيم ماقدرت وابي اجرب حبوب قوجي
السلام عليكم لو سمحتو ابي اسأل انا وزني 79 وحاولت اسوي رجيم ماقدرت وابي اجرب حبوب قوجي ادفانس هل لها اضرار ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا أحبذ الادوية مطلقا في التخسيس. حتى او كان المكتوب عنها انها امنة ولا ضرر منها.. لادواء في العالم ليست له آثار جانبية.. لذا اعتمدي الرياضة ونظام صحي قليل السعرات طرقا صحية للتخسيس ولا شيء مستحيل مع الارادة 0 2016-01-17 00:55:20
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية