لو سمحتو انا اخذت حبوب فيرو وحبوب كالسيفيت للكالسيوم وفيتامين د هل فيه
سلام عليكم لو سمحتو انا اخذت حبوب فيرو 28 وحبوب كالسيفيت للكالسيوم وفيتامين (د) هل فيه ضرر استخدمهم لتقوية جسمي لاني العب حديد مع العلم اني اكل خضروات وفواكه افدوني لو سمحتو وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
كالسيوم وفيتامين د لا ضرر من استخدامهم , لاداعي لحبوب الحديد اذا كان مستواه جيدا لديك , انصح بالغذاء الطبيعي وعدم المبالغة بالمكملات الغذائية , من خلال التمرين وتعريض الجسم لاشعة الشمس المباشرة يمكنك الحصول على حاجتك من فيتامين د والكالسيوم مع التركيز على الاسماك والالبان والاجبان 2 2014-10-23 20:17:33
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل