لو سمحتوا انا بدي انحف وحابة استخدم دواء ميتوفرال انا عاملة عملية تجريف رحم ومعي فقر دم هالشي ممكن يؤثر عليي او لاء بتمنى الافادة وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
انصح بزيادة عدد حصص الطعام الى ٥ او ٦ حصص في اليوم مع تقليل كمية الحصة الواحدة والاكثار من الخضراوت والسلطات وزيادة البروتين وتقليل الكاربوهيدارت مع ممارسة الرياضة 0 2017-09-18 18:18:56
الدكتور معاذ محمد صالح
طب عام