لو سمحتوا انا عايزه رجيم فعال لانى جربت وصفان كتير بس كان من الصعب انى اخسر وزنى لان جسمى قابل للسمنه علما ان وزنى95 وطولى165
إجابات الأطباء على السؤال
لتحسري كانل الوزن عليك اعطاء الوقت لجسمك و الاستمرار بالنظام لحوالي السنة و ذلك لاعادة رفع عملية الاستقلاب في جسمك و يفضل عدم اتبارع حميات عشوائية. المشي يوميا لمدة ساعة و تنظيم وجباتك الى 5 وجبات طعام و تناول الحلويات مرة اسبوعيا . تناولي البرغل 4-5 مرات اسبوعيا بدل الرز و تناولي الخبز كامل الحبة. اعتمدي على الاغذية البروتينة كالبيض و اللحموم و غيرها . لا تحذفي اي مجموعة غذائية كالخضار و الفاكهة و اللحوم و النشويات الالبان. اختاري الاطعمة قليلة الدسم 1 2014-10-18 10:13:01
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية