لو سمحتوا بدي شو الحمية للكروستول و
لو سمحتوا بدي اعرف شو الحمية للكروستول وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
كم نسبة الكوليسترول . الحل هو تناول الالياف كالشوفان و الارضي شوكي للمساعدة في تقليل نسبة الكوليسترول. تناول كوبا زبادي يوميا. الاعتماد على المنتجات خالية الدسم و قراءة نسبة الكوليسترول في المنتجات المعلبة . التقليل من تناول الحويات المصنعة خارج المنزل و التقليل من اضافة الكريمة و غيرها . البيض 3 مرات بالاسبوع. اعتمد حصرا على الزيوت النباتية . تناول السمك 3 مرات بالاسبوع . اجعل بذر الكتان جزء من حياتك اليومية 2 2015-06-18 13:23:02
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية