لو في واحد وزنه وطوله كم وزنه الزائد وهل لازم رجيم في هذه الحالة ام ال
لو في واحد وزنه 95 وطوله 180 كم وزنه الزائد ! وهل لازم رجيم في هذه الحالة أم المشي ساعة يوميا وتمارين رياضية ساعة يوميا أيضا كافيتين لإنقاص الوزن وشد الجسم !! شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
81.18 و يمكن لحد 86 كغ. المشي ساعة يوميا يج بان يقترن بنظام غذائي و تقليل تناول الوجبات السريعة و المشروبات الغازية الى اقل من مرة شهريا 2 2014-09-28 16:55:07
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية