لو وظعت الزنجبيل والكمون باورد على السلطه هل يساعد على التنحيف ام اغليهم مع الماء واشربهم قبل الاكل بنصف ساعه .. انا اللعب رياضه واكل سلطات ومشوياته ..
إجابات الأطباء على السؤال
يجب معرفة السن والطول والوزن والحالة الصحية العامة حتى يتم عمل برنامج غذائي صحي وعموما يمكن تقليل كمية النشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وزيادة اكل الخضروات والفاكهة وممارسة الرياضة بانتظام والانتظام في مواعيد الأكل والشرب وممكن عمل جلسات تخسيس موضعى لازالة الدهون في مناطق تجمع الدهون باستخدام اجهزة ليزر امنة اوحقن ميزوثرابى 0 2018-04-26 23:12:58
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
الأصل في إنقاص الوزن إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني . هذه الخلطة و غيرها من الوصفات لا أساس لها . 0 2018-04-26 11:03:20
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية