لوجهي اصبح منتفخا و على شكل دائري بسبب اني تعاطيت دواء لزيادة الوزن
أريد حلا لوجهي أصبح منتفخا و على شكل دائري بسبب إني تعاطيت دواء لزيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
هذا من الأضرار الجانبيه لهذا النوع من الادويه 0 2017-03-18 15:06:59
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية