لوسمحت انا بتناول المحليات ( بدائل السكر ) واسمه( sweetal ) نظرا لوزنى الزائد السن 24 و الوزن 150و الطول 170 و ارت الافاده فى الاستمرار عليه لان مرض السكر وراثه للعائلة مدى الحياه ام له ضارا جانبيه الرجاء الافاده بالتفصيل و شكرا جزيلا
إجابات الأطباء على السؤال
الاهم من استخدام المحليات او عدمها في هذه المرحلة هي اتباع نظام غذائي باشراف اخصائي التغذية لتنزيل الوزن فهو ضروري للمساعدة في التحكم في سكر الدم 0 2015-02-16 08:43:33
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية