لوسمحت انا عندي وطولي سم ووزني كيلو واريد حل لمشكلة نقص الوزن عندي عن
لوسمحت انا عندي 14سنة وطولي 150سم ووزني 37كيلو واريد حل لمشكلة نقص الوزن عندي عن طريق حمية عذائية او ادوية ؟
إجابات الأطباء على السؤال
بداية اجريتحاليل لنفي اي حالة مرضية او وجود اضطراب بالغدة. تناول الفاكهة المجففة بعد كل وجبة غذائية و تناول بين الوجبات كوب من الحليب و الفاكهة و الشوكولا. مارس يالرياضة فهي تقوي بنيتك العضلية و تعطيك شكلا جميلا 1 2015-02-06 09:39:45
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية