لي وانا احاول نقص وزني استخدمت جميع الطرق تخفيف اكل ورياضة ريجيم ورياض
لي سنه وانا احاول نقص وزني .. استخدمت جميع الطرق تخفيف أكل ورياضة - ريجيم ورياضة - بدون اكل - حبوب زينكال - حبوب اساي بيري .. تعبت جدا ماذا افعل ؟؟ لاينقص وزني نهائيا بل احيان يزيد 2الى3 كيلو .. حاليا استخدم حبوب حل الأكل المسهلة لم اجد حل آخر
إجابات الأطباء على السؤال
ربما ينفعك بعض تمارين التأمل واليوغا!! وعدم الأكل أو قلته هو الحل الأمثل. كما يمكنك مراجعة اختصاصي غدد صماء وعمل تحليل للهرمونات! 0 2014-10-19 08:30:11
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة