ليس عندي اي مرض طولي 1.73 و وزني 60 كغ ... هل الحقنة الشرجية مفيدة للزيادة في الوزن ؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا أوافق علي موضوع الحقنه و لا أظن ان له لي فائده بل قد يضر 0 2019-03-19 00:36:17
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية
وزنك ضمن المعدلات الطبيعية ، الحقنة الشرجية بحد ذاتها لا تؤدي إلى زيادة الوزن و لكنها قد تؤدي إلى الراحة الهضمية إن جاز التعبير و عليه قد تحسن الشهية تباعا ، علما بأن هناك طرق علمية و عملية أكثر نفعا لمثل هذه الحالات (كإتباع نظام غذائي صحي مناسب مثلا) . 0 2019-03-11 07:32:03
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية