ليس لدي وقت للطبخ يوميا تعبئة الطعام ارز ودجاج في اكياس نايلون التي تم
مرحبا ليس لدي وقت للطبخ يوميا ،هل استطيع تعبئة الطعام (ارز ودجاج) في اكياس نايلون (التي تمتلك قفل ) ومن ثم وضعها في الثلاجة ؟ هل تسبب اي امراض ؟ وفي حال نعم هل يوجد طريقة اخرى
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بحفظ الطعام في أكياس بلاستيك . يمكن حفظه في أواني معدنية قابلة للحمل مخصصة لحفظ الطعام 0 2018-06-25 06:29:56
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية