ليست لدي شهية للاكل حتى اذا جعت ما أكل قد اكتفي بوجبة وحده باليوم فقط واخسر الوزن بسهولة قد تصل من كيلو الى 3 كيلو بالاسبوع على فترات وزني حاليا 37 وانا ام لطفلين . ما الحل لزيادة الوزن و فتح الشهية ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الحل هو عدم الاستسلام لنفسك بعدم الأكل احرصي علي وجبة الإفطار بشكل منتظم قبل 8ص سوف تجدين تغيير واضح في اقبالك علي الطعام 0 2016-11-16 09:17:30
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية