م انا عندي مشكلة السمنة وجسمي ماعبينزل الوزن وعندي تلات ايام بلاسبوع ر
السلام عليكوم دكتور انا عندي مشكلة السمنة وجسمي ماعبينزل الوزن وعندي تلات ايام بلاسبوع رياضة بس مو راضي جسمي ينزل لو سمحت اجابة وشو لحل لينزل وزني ومافي علاج بلحبوب
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من تقييم الوضع الصحي و التغذوي . 1 2018-04-12 18:40:30
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بد من تقييم الوضع الصحي و التغذوي .