مئات البرامج للتخفيف من الوزن ماهو البرنامج المثالي والواقعي لتخفيف ال
هناك مئات البرامج للتخفيف من الوزن ماهو البرنامج المثالي والواقعي لتخفيف الوزن بحيث الإنسان يستطيع المتابعة وعدم الانتكاس والعودة للوزن الزائد
إجابات الأطباء على السؤال
عدم الحرمان من تناول اي طعام و التقليل بشكل مناسب و هذا يتوقف على نظامك الغذائي 0 2015-12-31 09:40:27
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية