ما اسباب تورم القدمين اغلب الفحوصات سليمة بالاضافة الى ان وزن ما يقارب
ما اسباب تورم القدمين اغلب الفحوصات سليمة بالاضافة الى ان وزن والدي ما يقارب 130 والضغط ف الغالب مرتفع يصل 160 وعند الضغط مكان الساق يبقى اثر الاصبع والكاسترول مرتفع
إجابات الأطباء على السؤال
أنصح بعمل فحوصات القلب والكلى.. ومراجعة أخصائي بناء على الفحوصات 0 2015-05-28 20:31:01
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية