ما اسباب زيادة الكرش? وكيف نقلل من حجمها?
إجابات الأطباء على السؤال
تناول الاطعمة الغنية بالدهون كالوجبات السريعة، تناول المشروبات الغازية، تناول الطعام بسرعة ، التدخين 1 2015-09-13 20:15:55
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية