ما اسم المكملات الغذاية للنظر
ما اسم المكملات الغذاية المفيدة للنظر
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كنت لا تعاني من نقص في أحد العناصر الغذائية أو لديك مشاكل في النظر فإن الطعام الصحي المحتوي على كمية كافية من الفاكهة والخضار وخاصة ذات اللون البرتقالي والخضار الورقية بالإضافة إلى الأسماك والحبوب الكاملة يغني عن تناول المكملات. 3 2015-04-29 22:03:25
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية