ما اضرار الكاكاو(نوتلا)؟؟؟وهل يؤدي إلى امراض ؟؟؟؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
الإكثار منها يسبب زيادة في الوزن لاحتوائها على سعرات حرارية عالية معظمها من الدهون المشبعة والتي بدورها تزيد من أمراض في القلب والشرايين وارتفاع الكوليستيرول .. الإعتدال مطلوب. 2 2016-01-04 12:12:06
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية