ما اضرار وفوائد خليط اللبن بالبيض الغير مطبوخ من حضراتكم اجابة موسقة و
ما اضرار وفوائد خليط اللبن بالبيض الغير مطبوخ ارجو من حضراتكم اجابة موسقة وسليمة لاني حقا ياست من هذا السؤال وكثرة الاقاويل فيه
إجابات الأطباء على السؤال
- لا اضرار في خلط الحليب بالبيض , انما عند خلط حليب الصويا بالبيض تقل القيمة الغذائية (البروتين) المأخوذه من البيض. - بالنسبة للبيض النيء هناك تحفظات لكل شخص على حدا خوفا من السالمونيلا , لكن اغلب الرباضيين تكون مناعتهم قوية , وبالنهاية اختصاصي التغذية عندما يصف هكذا خليط لبناء العضل يكون على دراية بالحالة التي يواجهها. فالموضوع ليس للتعميم على الجميع. 0 2016-04-05 13:46:40
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية