ما اقصى كمية مياة للامساك وانقاص الوزن و اكل نصف رغيف فقط فى اليوم كلة
ما اقصى كمية مياة للامساك وانقاص الوزن وهل يمكن اكل نصف رغيف فقط فى اليوم كلة والتركيز على الخضروات والفواكة وماهى الاطعمة التى تعالج الامساك وماهى هى الاطعمة التى يجب تجنبها
إجابات الأطباء على السؤال
الماء أقل شيء 2ل3 لتر في اليوم الخضروات الخضراء الورقيه الطازجه بكثرة والخضروات المطبوخه بالطرق الصحية مع التقليل من الخضروات الشوىة 1 2018-05-09 04:23:33
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية