ما الاسم العربي المتداول لعشبة Plantago major L؟
إجابات الأطباء على السؤال
الاسم العلمي هو plantage spp هو لسان الحمل و في بلدان عربيه يسمونه ذنب الفأر، هو نبات غني بالألياف يساعد في علاج الإمساك مثل مفعول عشبه سنا مكه و يستخدم لعلاج البواسير و القولون العصبي .
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية