ما الأطعمة التي أستطيع تناولها بعد الرياضة مباشرة وما الأطعمة التي يجب تفاديها علما بأني ألعب رياضة لتخفيف الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
الامتناع عن الاطعمة السكرية و يفضل تناول 3 حبات تمر اوموزة صغيرة 1 2016-08-01 18:44:10
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية