ما الاغذية لمرض الروماتيزم من فاكهة وخضروات و
ما الاغذية المفيدة لمرض الروماتيزم؟؟؟من فاكهة وخضروات .....وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
انتي بحاجة إلى الأغذية غنية بمضادات الأكسدة و التي تقوي المناعة، كالخضار و الفواكه ذات اللون الأخضر و الاحمر و الرتقالي، الأصفر.... الخ،،، الغنية بفيتامين C و E كالبرتقال و الليمون و البروكلي، البطاطا الحلوة و التوت و الجزر..... كذلك الاسماك كمصدر ل أوميغا-٣ الزنجبيل،، زيت الزيتون،، الحبوب الكاملة، النخالة 3 2015-05-24 23:56:18
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية