ما التحاليل ابتي يجب اعملها لكي سبب نحافتي
ما التحاليل ابتي يجب اعملها لكي اعرف سبب نحافتي
إجابات الأطباء على السؤال
من الفحوصات:-فحص الدرن وفحص هرمون الغده الدرقيه وفحص السكري وقياس حمض اليوريك في الدم وقياس نسبة البوتاسيوم في الدم وتخطيط القلب. وهنالك ايضا قياسات جسميه وايضا الكشف الظاهري عن طريق الملاحظه وايضا بعض الأسئلة في نوعية الغذاء المتناول في اليوم والاسبوع 2 2015-05-21 20:42:35
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية