ما الحمية الصحية للتخسيس لام مرضع فى الخامسة والعشرين
إجابات الأطباء على السؤال
انت في مرحلة تحتاجين الى غذاء متكاملو صحي، يحتوي على النشويات و البروتين و الدهون الجيدة، و اكثري من الخضار و الفواكه، و كل شي تاكلينه سوف يؤثر على طفلك، مثلا اذ اكلتي العدس سوف يسبب النفخة لك و له، و علاجها ان تشربي ينسون او ان تضعي كمون مع الاكل.... و ان تشربي تلمثير من الماء... و الرياضة 0 2016-03-03 09:38:34
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية