ما الدواء المناسب لزيادة الوزن الوزن العمر و الطول
ما الدواء المناسب لزيادة الوزن ؟ الوزن 42 العمر 22 و الطول 169
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بتناول أدوية لزيادة الوزن، يجب أولاً اجراء التحاليل للتأكد من أنك لا تعاني من سبب مرضي أدى إلى النحافة بالنسبة للغذاء تناولي وجبات صغيرة ومتعددة ثم زيدي الكمية تدريجياً، احرصي أن يشمل طعامك المجموعات الخمسة (اللحوم، الحليب ومشتقاته، الفاكهة، الخضار والنشويات) مع التركيز على الأغذية الغنية بالطاقة والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والعصائر الطبيعية والميلك شيك، وينصح بعمل رياضة خفيفة لتحسين الشهية وبناء بعض العضل. 4 2015-08-16 01:26:34
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية