ما الدي يجب أن أفعله كي أحافظ على صحة جيدة ??
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... عليك بممارسة الرياضة حتى لو كان وزنك مثالي فالرياضة تنشط الدورة الدموية وتجدد الطاقة , عليك بتنظيم ساعات النوم وعدم السهر لفترات طويلة ,عليك بشرب الماء 2-3 لتر يوميا , وتناول كل المجموعة الغذائية دون اي استثناء لاي نوع والتركيز على الالبان ومشتقاته والفواكه والخضار واعتماد الصحن الصحي الذي يحوي كل العناصر الغذائية , عليك بتقليل في قائمة الدهون والحلويات واخذ كميات صغيرة , كما يجب الانتباه للاغذية المصنعة والمضاف اليها المواد الحافظة والوجبات السريعة الغنية بالدهون , بالتوفيق . 2 2015-09-20 15:35:59
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية