ما الطعام ينصح به للقلب
ما الطعام الذي ينصح به للقلب
إجابات الأطباء على السؤال
طعام الذي ينصح به القلب هو الطعام قليل الدسم سهل الهضم غني بالعناصر الغذائيه والمعادن والاملاح مثل اللحوم البيضاء والاجبان قليله الدسم الخبز الاسمر و الفاكهه و الخضروات 0 2018-01-04 09:02:10
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي