ما المده المستوفيه التى تظهر نزول الجسم وتغيره بالتمارين الرياضيه وهل لابد من اتباع رجيم مع لعب الرياض علم بأن طبيعه اكلى عاديه جدا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تنظيم الوجبات بتناول 3 وجبات رئيسيه و3 وجبات خفيفة مع التمارين الرياضية يوميا 0 2015-06-10 20:13:06
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية