ما المقصود بوجبة المتزنة
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك... الوجبة المتزنة التي تحتوي على جميع المجموعات الغذائية بدون اي استثناء مثل وجبة الافطار ان تكون حصتين من النشويات (الخبز مثلا) مع كاسة حليب مع 3 ملاعق من الحمص مع ملعقة زيت زيتون على الحمص مع شرائح الخضار وبعد الافطار تاخذ حصة من الفواكه كسناك خفيف هكذا تكون قد اخدت جميع المجموعات بطريقة متزنة وصحية دائما ننصح الاشخاص الذين يريدون تخفيف اوزانهم يتبعوا الصحن الصحي بكميات معتدلة مع ممارسة الرياضة 0 2015-10-05 05:20:29
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية