ما الوزن المناسب لي علما بان طولي و وزني و ام لاربع اطفال
ما الوزن المناسب لي علما بأن طولي 156 و وزني 58 و ام لاربع اطفال
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي هو 46- 56 كيلو. 1 2016-05-12 09:49:40
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
وزنك المثالي هو 46- 56 كيلو.