ما الوسيله التي أستطيع من خلالها الحفاظ على وزني ؟!
إجابات الأطباء على السؤال
الحفاظ على مواعيد تناول الوجبات في اوقات محددة يوميا و الاكثار من شرب الماء خاصة قبل الاكل بساعتين عدم تناول وجبات دسمة ليلا يفضل عدم الاكل قبل النوم بساعتين المحافظ على النشاط البدني حتىةلو من خلال ممارسة بعض التمارين داخل المنزل. 0 2018-01-31 11:16:26
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية