ما الوقت المناسب لشرب الماء لمن يرغب فب زيادة وزنه
إجابات الأطباء على السؤال
الماء لا يزيد الوزن، لكن يفضّل عدم شرب الماء اثناء تناول الطعام ليتسنى لك تناول كمية اكبر من الطعام. 2 2016-05-19 10:23:30
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية