ما تاثير الانيميا على الوزن…
ما تأثير الانيميا على الوزن.. هل تمنع زيادته ام تزيده ام تنقصه؟
إجابات الأطباء على السؤال
الانيميا فى بعض الأحيان تكون سبب في زيادة الوزن عندما يعوض الشحص تعبه واجهاده بتناول المزيد من السكريات والنشوبات لزيادة الطاقة 2 2019-07-16 18:32:07
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي