ما خطورة أكل الموالح مع السكريات في وجبة واحدة مثل التونة مع المربي ، أو الجبنة القديمة مع حلاوة طحنية ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لايوجد اى مشكله في خلط الحلو مع المالح في وجبة واحدة بل في نفس الوقت نقوم بعمل ساندوتش المربي والجبن لتشجيع فاقد الشهيه علي تناول مقدار جيد جدا من الطاقه تساعد فى زيادة الوزن لكون فاقدى الشهيه لايحبون الطعم السكرى 2 2016-11-16 09:52:18
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
تعليقات الزائرين
Hagar  Selim Hagar Selim
هل اكل الفسيخ وبعدها بفتره طويله جدا اكل الجاتوه هل يسبب التسمم في الحمل