ما رايك في اقراص lipo لسرعة حرق الدهون والحمد لله لا اعاني من اي امراض
ما رأيك في أقراص lipo 6 لسرعة حرق الدهون ؟ عمري 28 سنة والحمد لله لا اعاني من اي امراض
إجابات الأطباء على السؤال
لا انصح بها ابدا لانها تؤذي الضل , تضعف العضلات , و تؤثر على الكبد 2 2014-04-13 13:51:24
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية