ما رأيكم بأكل الشيبس بالنسبة للكبار و بالنسبة للصغار؟ هل يفيد أم كله مضار؟ هل يجوز أكله كوجبة خفيفة (الشيبس) ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يفيد بل هو ضار لأنه عديم القيمة الغذائية ويحتوي على سعرات حرارية عالية وقد يزيد من احتمالية حدوث السرطان نتيجة لبعض الدراسات ينصح بالتقليل منه قدر الإمكان واستبداله بوجبات أخرى خفيفة كالبوشار أو المكسرات أو البسكويت أو الحلويات المصنعة بالبيت ...الخ مع الحرص على الاعتدال 0 2015-10-03 18:58:39
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية