ما رأيكم ببيض السمان وهل هو مفيد وهل يحتوي على الكوليسترول؟
إجابات الأطباء على السؤال
بيض السمان تحتوي على 13 في المئة من البروتينات مقارنة ب 11 في المئة في بيض الدجاج.تحتوي أيضا 140٪ من فيتامين B1 مقارنة مع 50 في المئة في بيض الدجاج. بالإضافة إلى ذلك، بيض السمان توفر خمسة أضعاف الحديد والبوتاسيوم. تناوله بعدل 0 2015-03-08 12:44:46
أخصائية تغذية لما جاوني
تغذية