ما سبب الاغماء عند ممارسة الرياضة وهل ممارسة الرياضة في الغرفة مع اطفاء المكيف تسبب الاغماء علما ان غذائي هذا اليوم كان وجبة واحدة سلطة فقط
إجابات الأطباء على السؤال
قد يؤدي إلى وضع سلبي أكثر 1 2017-07-20 15:38:29
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
قد يؤدي إلى وضع سلبي أكثر
النظام التي تتبيعه غير صحيح عليكي استشاره اخصائي تغذيه لاعطائك برنامج مناسب لك 1 2017-07-20 15:38:12
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية