ما سبب النحافة الزائدة بدون سبب واضح وعدم قدرتي على زيادة وزني بالاضافة الى غليان قدماي من الحرارة اثناء الليل وشعوري الدائم بالتعب
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحليل صورة دم كاملة تحليل الغدة الدرقية وتحليل. بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة على كوب لبن وتناول الفاكهة مثل العنب والتين وتناول كبسولات الحديد اذا كان عندك انيميا 0 2018-06-03 12:07:13
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
يجب عمل تحليل صورة دم كاملة تحليل الغدة الدرقية وتحليل. بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة على كوب لبن وتناول الفاكهة مثل العنب والتين وتناول كبسولات الحديد اذا كان عندك انيميا 0 2018-06-03 12:07:00
علاج طبيعي