ما سبب النحافه لام مرضعه من اشهر واصبح وزني وطولي علمآ اني اتناول اكسو
ما سبب النحافه لام مرضعه من 9اشهر واصبح وزني 50وطولي 165 علمآ اني اتناول اكسولوتون لمنع الحمل وبنتي تعتمد علي اكثر من الحليب الصناعي
إجابات الأطباء على السؤال
الرضاعه تقلل الوزن لذا يجب زيادة السعرات الحراريه المتناوله 2 2015-01-02 21:09:41
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية