ما نسبة فيتامين D في الموز؟
إجابات الأطباء على السؤال
الاطعمة بشكل عام لا تكفي لان تمد الجسم باحتياجاته من فيتامين د اذ تعد الشمس و التعرض لها اكبر مصدر له لذا لا تتعب نفسك بالبحث عن النسب تناول وجبات صحية و احصل على ربع ساعه يوميا من الاشعة الشمسية خاصة الصباح و بعد العصر لتفادي حرارة الصيف مع النشاط الرياضي اما المأكولات اليك المشروم و صفار البيض و الخضراوات و اللحوم بشكل عام 2 2015-08-18 12:38:51
الدكتور عامر وليد
طب عام