ما هو أحسن علاج للتخلص من السمنة
إجابات الأطباء على السؤال
اهﻻ بك ... انصحك بتغيير نظام حياتك الغذائي بدﻻ من اللجوء الى أدوية لتخفيف الوزن وذلك عن طريق تنظيم وجباتك إلى 3 وجبات رئيسية و 2 سناك تحتوي على كل المجموعات الغذائية باعتدال من نشويات وبروتينات وخضار وفواكه وحليب ومشتقاته وتخفيف قائمة الدهون والحلويات وادخال الرياضة الى حياتك 5 مرات لمدة 45 دقيقة وعدم اللجوء ابدا الى الحميات القاسية حيث انها قد تكون السبب الرئيسي لعدم نزول وزنك . 2 2015-09-20 05:11:53
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية