ما هو افضل رجيم اقدر انزل فيه وزني وتكون فترته قصيرة لاني حاولت استمر
السلام عليكم، ما هو افضل رجيم اقدر انزل فيه وزني وتكون فترته قصيرة لاني حاولت استمر بس ما اقدر اطول...هل رجيم الحرمان ( ابتعد عن كل شيء ممكن يزيد وزني للابد حتى لو كان يحتوي على فيتامينات ) ضرره كبير؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم ضرره كبير جدا, الحرمان يمنع الجسم من فقد الوزن وربما قد يزيده, الرجيم الصحي يجب ان يكون متوزانا ويحتوي الكربوهيدرات والبروتين والدهون, عليك ان تملك الارادة لتنزيل الوزن, فالوزن الذي اكتسبته خلال اعوام لا يمكن فقده خلال ايام, عليك بالصبر والتحلي بالارادة للاستمرار على حمية صحية فهي ستساعدك على تغيير عاداتك الغذائية مما يمنع عودة الوزن بعد انتهاء مدة الحمية على عكس الرجيمات السريعة 2 2015-03-09 10:58:56
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية