ما هو افضل طريقة لخسارة الوزن وزني و طولي الرجاء مساعدتي
ما هو أفضل طريقة لخسارة الوزن وزني 97 و طولي 187 الرجاء مساعدتي
إجابات الأطباء على السؤال
نصائح عامه لنزول الوزن: - - ممارسة الرياضة بشكل يومي حتى و لو كانت بسيطة لمدة لا تقل عن 30 دقيقة - البعد عن العادات الغذائية السيئة مثل تناول الوجبات السريعه - استبدال الاطعمة المقلية بالمشوية او المسلوقة، استبدال العصائر والمشروبات الغازية بحصص الفاكهه الكاملة لاحتوائها على نسلة سكر اقل ونسبة الياف عالية (تساعد في الشعور بالشبع) - الاكثار من تناول الماء (6-8 اكواب في اليوم )حسب حاجة الجسم - الاكثار من الخضار (شرائح او سلطات او مطبوخة) لانها قليله السعرات وغنية بالالياف والفوائد 1 2016-08-05 20:36:10
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
افضل طريقه هي باتباع نظام غذائي متوازن بالسعرات الحراريه ويتناسب مع احتياجات جسمك وغني بالمعادن والعناصر الغذائيه .. ويتم وضع النظام الغذائي وفقا لقياسات معينه 1 2016-08-05 20:35:09
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية