ما هو افضل نظام غذائي بعد عملية التكميم
إجابات الأطباء على السؤال
يعتمد على الوزن والطول والحالة الصحية،والمدة التي مرت على العملية، بشكل عام ينصح بتناول وجبات صغيرة ومتعددة والتقليل ما أمكن من السكريات و الدهون والأغذية العالية به، وتناول المنتجات القليلة أو منزوعة الدسم والحرص على التنوع بحيث يشمل النظام المجموعات الغذائية الخمسة بكمية كافية. 2 2015-04-15 17:53:10
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية